اعلان

تنزيل لعبة FIFA 2020 مود FIFA 2014 للاندرويد بحجم 900 ميجا قائمة جديدة وبجرافيك خرااافي || ميديا فاير - ميجا

تنزيل لعبة FIFA 2020 مود FIFA 2014 للاندرويد بآخر الانتقالات والاطقم الجديدة



وصف اللعبة :


لاعبين حقيقيين. الفرق الحقيقية. البطولات الحقيقية. مرحبًا بك في لعبة كرة القدم الأكثر أصالة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. اشعر بالإثارة في كل تمريرة ولقطة وتعامل مع عناصر التحكم باللمس الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، عش كل لحظة لكرة القدم الحقيقية مع يوم مباراة نادي كرة القدم EA SPORTS ™. ادخل إلى FIFA 20!
** تحتوي هذه اللعبة على رسومات فائقة ومعبأة بالكثير من بطولات الدوري والفرق واللاعبين الحقيقيين. يرجى التأكد من وجود مساحة خالية على جهازك 1.35 جيجابايت على الأقل. **
يضم 33 دوريًا ، وأكثر من 600 فريق مرخص ، وأكثر من 16000 لاعب. من الدوري الإنجليزي الممتاز و الدوري الأسباني إلى الدوري الألماني وما بعده. مسيرة نحو المجد في 34 ملعبًا أصيلًا. بالإضافة إلى ذلك ، لأول مرة على الهاتف المحمول ، استمع إلى التعليقات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية!
مباراة يوم الجنون
يتيح لك يوم مباراة نادي EA SPORTS ™ لكرة القدم متابعة نبضات قلب النادي المفضل لديك. العب جنبًا إلى جنب مع تركيبات العالم الحقيقي من الدوريات العليا. تنعكس كل إصابة ، تعليق ، وتغيير في شكل الفريق في اللعبة - تبقيك على اتصال أينما كنت!
قم ببناء فريقك النهائي
اربح وتداول ، أو قم بشراء وبيع لاعبي FIFA لإنشاء فريق الخيال الخاص بك. اختر أسلوب اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد. تنافس في البطولات لكسب العملات المعدنية ، ثم إنفاقها على لاعبين وعناصر جديدة لتحسين فريقك. العب مجانًا أو اشتري حزم. الخيارات لا حصر لها!
ضوابط لمس جديدة ومبتكرة
اضغط مع الاستمرار على اللاعبين واسحبهم لتحريكهم في الملعب ، وانقر لتمريرهم ، واسحب للتصوير - والمزيد! تضع عناصر التحكم في التدفق باللمس الجديدة في FIFA 20 الإثارة في لعب أكثر الرياضات شعبية في العالم بين يديك - حرفياً.
ROCK OUT - أسلوب الفيفا
يضم مسارًا صوتيًا قاتلًا مع أهم الفنانين ، من Empire of the Sun إلى Vampire Weekend. إنها قائمة تشغيل ملحمية يمكن فقط لـ FIFA إحضارها إليك!
هل تريد المزيد ؟!
قم بترقية لعبتك لفتح ثلاثة أوضاع إضافية: Manager ، Tournament ، و Kick Off!
اللعبة التي تحبها. اللعبة التي تعيش من أجلها. نحن فيفا 20!
يمكن لعب FIFA 20 باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية والصينية والكورية والهولندية والروسية والبرتغالية البرازيلية. ضرب الملعب حول العالم!
إذا واجهت أي مشاكل في تسجيل الدخول إلى اللعبة و / أو تلقيت رسالة خطأ ، فحاول إعادة تشغيل جهازك وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى FIFA 20 للعب.


الجديد في اللعبة :


  1.5.4 لديه بعض الإصلاحات تحطم الطائرة.  
* دعم فولكان الكامل.  سريع جدا على الأجهزة المدعومة.  
* دعم GPS PSP الجزئي والكاميرا (سبب الأذونات الجديدة!) * دعم اللغة العربية 
* إصلاح تطبيقات Android المصغرة وتوسيع نطاق الشاشة 
* مشاكل هندسية مثبتة في Medal of Honor 
* تنفيذ السحوبات الفورية وإصلاح Thrillville 
* التغطية بالفسيفساء للأجهزة لأجهزة PSP Beziers and Splines (  المستخدمة من قبل عدد قليل من الألعاب) 
* وضع الأداء المستدام لتجنب الاختناق الحراري 
* إصلاحات bugfix متنوعة وتحسين التوافق لعب ألعاب PSP على جهاز Android الخاص بك ، بدقة عالية مع ميزات إضافية!  PPSSPP هو أفضل محاكي PSP 
* الأفضل والأصلي والوحيد لنظام Android.  إنه يشغل العديد من الألعاب ، لكن اعتمادًا على قوة جهازك قد لا يعمل جميعها بأقصى سرعة.  شراء هذه النسخة الذهبية لدعم التنمية.  هناك أيضا نسخة مجانية.  لا توجد ألعاب مضمنة في هذا التنزيل.  تفريغ ألعاب PSP الحقيقية الخاصة بك وتحويلها إلى ملفات .ISO أو .CSO ، أو ببساطة لعب ألعاب البيرة المحلية المجانية المتوفرة عبر الإنترنت.  ضع هؤلاء في / PSP / GAME على بطاقة SD / وحدة تخزين USB.

تفاصيل عن اللعبة :


FIFA 20 MOD PES 20
الفئة : رياضة
الحجم : 2 GB
وضعية اللعب : OFFLINE
توافق اندرويد : 5.0ولاحدث

الأدوات الموصى بها :


Zarchiver pro

شاهد الفيديو :



في حالت كنت قد شاهدة الفيديو فماعليك سوى التوجه لتنزيل :

ميجا :

APK

OBB

DATA

ميديا فاير :

APK

OBB

DATA

هناك تعليق واحد: